الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

ليفربول يبدأ مشواره في الدوري الانجليزي بفوز مثير علي ارسنال 4/3 .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

حقق ليفربول، فوزا افتتاحيا ثمينا، على مضيفه أرسنال 4 – 3، امس الأحد، على ملعب الإمارات، في الجولة الأولى، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز أهداف ليفربول، فيليبي كوتينيو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، والدقيقة 56، وآدم لالانا، في الدقيقة 49، وساديو ماني في الدقيقة 63، فيما سجل أهداف أرسنال، ثيو والكوت في الدقيقة 31، وأليكس أكسليد تشامبرلين في الدقيقة 64، وكالوم تشامبرز في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وأشرك فينجر، لاعبه الجديد رون هولدينج في عمق الدفاع، إلى جانب الإنجليزي كالوم وتشامبرز، في ظل إصابة الألماني بير ميرتساكر، والبرازيلي باوليستا، وقام الفرنسي فرانسيس كوكولين والمصري محمد النني بحماية الخط الخلفي في وسط الميدان، ومنحا الويلزي أرون رامزي مهمة مساندة ثلاثي الهجوم أليكس أيوبي وثيو والكوت وأليكسيس سانشيز الذي لعب كرأس حربة.

في الجهة المقابلة، عمد مدرب ليفربول يورجن كلوب، إلى إشراك الإستوني راجنار كلافان إلى جانب الكرواتي ديان لوفرين في خط الدفاع، واستعان بالثلاثي جيورجينو فاليندوم وجوردان هندرسون وآدم لالانا في خط الوسط، وفضل إشراك البرازيلي روبرتو فيرمينو كرأس حربة على حساب البلجيكي ديفك أوريجي والإنجليزي دانييل ستوريدج، وتلقى فيرمينو الدعم من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيليبي كوتينيو على الجناحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى